::: وَلَقَدْ أَشْهَدُ المُحَدِّثَ عِنْدَ کلْـ :::
صفحة 1 من اصل 1
::: وَلَقَدْ أَشْهَدُ المُحَدِّثَ عِنْدَ کلْـ :::
دَ القص[b]رِ، فيهِ تعففٌ وبيانُ
وَلَقَدْ أَشْهَدُ المُحَدِّثَ عِنْدَ کلْـ
قد مضى عصره، وهذا زمانُ في زمانٍ من المعيشة ِ لذٍّ،
ثُمَّ يُخْفي حَدِيثَنا الكِتْمَانُ نَجْعَلُ اللَّيْلَ مَوْعِداً حِينَ نُمْسي،
مِ، تَزَحْزَحْ فَمَا لَهَا الهِجْرَانُ أَيُّهَا الكَاشِحُ المُعَرِّضُ بِکلصَّرْ
او تكلمْ، حتى يملّ اللسانُ لاَ مُطاعٌ في آلِ زَيْنَبَ فَارْجِعْ،
ـحُكَ عِنْدي زَجْرٌ لَهُ ميزانُ لا صديقاً كنتَ اتخذتَ، ولا نص
مُ لَدَيّنا، وَلاَ إَلَيْها الهَوَانُ فَکنْطَلِقْ صَاغِراً فَلَيْسَ لَهَا الصَّرْ
برُ عن بعضِ نفسه الإنسانُ؟ كَيْفَ صَبْري عَنْ بَعْضِ نَفْسي، وَهَلْ يَصْـ[/b]
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى